التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر اون سبورت يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع اليوم 1-6-2018 لقاء ودي للفراعنة

نقدم لكم من خلال موقع كورة نيوز خدمة مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر اليوم الجمعة 1-6-2018 يلا شوت كورة لايف لقاء ودي.

مباراة مصر كولومبيا بث مباشر من المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على الملعب الإيطالي أتليتي أزور.

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا يسعى منتخب الفراعنة بتقديم نتيجة إيجابية في هذا اللقاء للدخول إلى المونديال وسط روح معنوية عالية.

البث المباشر لمباراة مصر وكولومبيا تعادل المنتخب المصري في المباراة الأخيرة له أمام الكويت بهدف لمثله ومن قبلها خسر المنتخب المصري من البرتغال واليونان مما يسعى المنتخب الفرعوني تحقيق أول فوز له في اللقاءات الودية أمام كولومبيا.

مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا بث مباشر

ساعات قليلة وتنطلق المباراة على قناة اون سبورت المفتوحة على النايل سات وسط ترقب كبير من الجمهور المصري لهذا اللقاء، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل المنتخب الفرعوني من قبل هيكتور كوبر بعد قليل.

المنتخب المصري يسعى بتحقيق أول فوز له في اللقاءات الودية وسيغيب عن هذه المباراة النجم محمد صلاح نظرًا لتعرضه للإصابة في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا مع فريقه الإنجليزي ليفربول ضد ريال مدريد الإسباني.

مباراة مصر وكولومبيا يستعد المنتخب المصري بعد هذا اللقاء لودية بلجيكا والفوز اليوم سيرفع من الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني.

البث المباشر لمنتخب مصر ضد كولومبيا حتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل الفراعنة الرسمي ومن المقرر إعلانه قبل بداية المباراة بعدة دقائق.

مباراة مصر وكولومبيا يستعد المنتخب المصري بعد هذا اللقاء لودية بلجيكا والفوز اليوم سيرفع من الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني.

تشكيل الفراعنة المتوقع

عصام الحضرى وأحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومروان محسن.

دقائق قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب كبير من الجمهور المصري لمشاهدة المباراة اون سبورت يلا شوت اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *