التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج التعرف الآن على نتيجة اعدادية سوهاج 2018 بالإسم ورقم الجلوس

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بسوهاج، وإعلان نسب النجاح على مستوى كافة إدارات المحافظة التعليمية وهي أخميم وجهينة وجرجا وغيرها من إدارات المحافظة التعليمية، حيث تتميز محافظة سوهاج بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى قطاعتها الثلاث وهم قطاع وسط وجنوب وشمال، من خلال رابط خاص ومباشر بكل قطاع على حدا، ليتعرف طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة وأولياء أمورهم على النتيجة التفصيلية للشهادة الإعدادية بسوهاح وتفصيل درجات كل المواد التي امتحنها الطلبة خلال الفصل الدراسي الثاني، من خلال الرابط المباشر السريع الذي نضعه لمديرية التربية والتعليم بسوهاج المختصة بعرض النتيجة، وأيضاً يمكن تحميل النتيجة من على جوجل درايف للتعرف على نتيجة إعدادية سوهاج بالإسم.

الآن يمكن الإستعلام عن نتيجة اعدادية سوهاج بسهولة ويسر، بعد ادخال رقم الجلوس في المربع المخصص لذلك، أو ابحث عن النتيجة بالإسم بعد تحميل جداول النتيجة في مختلف قطاعات محافظة سوهاج التعليمية المختلفة.

استعلم عن نتيجتك في إعدادية سوهاج الآن نتيجة اعدادية سوهاج الترم الثاني 2018 من هنا

من المتوقع أن تظهر نتيجة اعدادية سوهاج، حسب تصريحات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في موعد أقصاه صباح الخميس 31 مايو.

تحديث صباح الخميس: نتابع الآن آخر تطورات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، والتي من المتوقع أن تظهر بعد قليل.

تحديث الأحد: تظهر نتيجة اعدادية سوهاج اليوم رسمياً، حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *