التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية الترم الثاني بأكثر من رابط فعال للنتيجة الان نتيجة اعدادية الغربية بالإسم ورقم الجلوس

إعلان نتيجة إعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2018، على مستوى كافة إدارات ومراكز المحافظة التعليمية، ويمكن الآن الحصول على النتيجة التفصيلية بدرجات المواد بالإسم ورقم الجلوس، الآن استعلم عن نتيجتك في اعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني والتي نشرها موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية على أكثر من رابط فعال ومباشر للنتيجة، حيث تعد نتيجة اعدادية الغربية من أهم النتائج في مراحل حياة الطالب التعليمية، فبإتمامها يكون قد أنهى مراحل التعليم الأساسي ويستعد بعدها للوصول إلى المرحلة الثانوية من خلال التنسيق التي تضعه كل محافظة عقب انتهاء الامتحانات وظهور النتائج الخاصة بالطلاب

نتيجة اعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس الآن بأكثر من رابط فعال ومباشر، احصل على نتيجتك بالإسم ورقم الجلوس في اعدادية الغربية الآن من خلال الرابط بالأسفل.

ستجد نتيجة الشهاة الاعدادية محافظة الغربية من هنا نتيجة اعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني

بعد قليل ستظهر النتيجة عبر موقع البوابة، ومن النتائج التي ظهرت نتيجة الاعدادية في مطروح والسويس والبحيرة وترقب الطلاب في الغربية للنتيجة خلال ساعات.

أشارت مصادر أن نتيجة الاعدادية في الغربية ستظهر مساء اليوم الثلاثاء ولكن لايوجد بيان رسمي من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حتى الآن.

تحديث: سيتم اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الغربية الليلة من قبل المحافظ وسيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغريبة خلال ساعات.

تحديث: تظهر نتيجة اعدادية الغربية رسمياً صباح الخميس 31 مايو، بعد أن يعتمدها من السيد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

تحديث صباح الخميس: لم تظهر نتيجة اعدادية الغربية حتى اللحظة، يتم وضع الرابط في نفس لحظة إعلانها رسمياً، كما لم يعتمدها السيد المحافظ، على أن يكون ذلك في خلال الدقائق القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *