التخطي إلى المحتوى

تردد قناة mbc 3 من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها، نظرا لأنها من أول وأفضل القنوات المتخصصة في عالم الأطفال، والتي تعتبر هي الأفضل والأنسب للكثير من الأمهات و الأباء الذين يبحثون عن قناة متميزة وتعرض محتوى متميز وهادف يستفيد منه الطفل فهي تعرض البرامج التعليمية والترفيهية والقناة لها جمهور كبير جدا في دول الوطن العربي.

 تردد قناة mbc 3

قناة أم بي سي 3 قناة فضائية سعودية تتبع لمجموعة مركز تلفزيون الشرق الأوسط أم بي سي، وبدأ البث الأول لها في 8 ديسمبر 2004، وتبث القناة المسلسلات الكرتونية المختلفة الناطقة باللغة العربية، ومنذ ذلك الوقت وهي تتربع على عرش القنوات المتخصصة للأطفال على النايل سات، وتبث القناة مجانا ودون تشويش حتى يستطيع أكبر عدد من متابعتها.

قناة mbc 3

تقدم قناة أم بي سي 3 عدد من المسلسلات الكرتونية الشهيرة ومنها يوغي، ابطال النينجا، ميغان مان محارب النت، مغامرات جاكي شان، وغيرها من الأفلام الكرتونية الرائعة، بالإضافة إلى عدد من البرامج ومنها عيش سفاري، برنامج بنات وبس، وتضم قناة أم بي سي 3 عدد من المذيعات الشباب والذين يهم دور قوي في نجاح هذه القناة وهم دانية شافعي، عزة زعرور، اصالة كامل، مهند بخيت.

تردد قناة mbc 3

تعرض قناة أم بي سي 3 محتوى متميز وهادف ويمكن لجميع الفئات العمرية متابعتها، فقط ادخلوا تردد القناة على جهاز الاستقبال وتمتعوا بأفضل البرامج والمسلسلات الكرتونية.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 رأسي 27500 5/6
عرب سات 11270 رأسي 27500 5/6