التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكي كيدز، قناة ميكي واحد من ضمن قنوات الأطفال الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، والتي استطاعت أن تحقق مكانة متميزة جدا بين تلك القنوات، فهي تعرض محتوى متنوع ومختلف بين البرامج التعليمية والترفيهية والتي يستفيد منها الأطفال في كافة الفئات العمرية، بالإضافة إلى عرض الأفلام الكرتونية الرائعة والمتميزة والتي يحبها الأطفال كثيراً ويتعلقون بها.

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال

قناة ميكي كيدز قناة فضائية متخصصة في عالم الأطفال وتبث محتواها بشكل مجاني ومقرها الرئيسي في مصر، وتبث على القمر الصناعي النايل سات، وانطلقت في 10 أكتوبر 2009، وتعرض القناة عدد من الافلام الكرتونية المتميزة، وتتميز قناة ميكي بفواصلها الإعلانية القليلة، كما انها تعرض مغامرات القط والفار الشقية، وتعرض الأفلام الكرتونية الاجنبية ويتم ترجمتها للغة العربية.

تردد قناة ميكي كيدز للأطفال

أصبحت قناة ميكي كيدز هي الاختيار الأول والأفضل بالنسبة للكثير من الامهات التي ترغب في متابعة أطفالها لبرامج تعليمية مفيدة، وتعرض قناة ميكي كيدز محتوى متميز جدا ويستفيد منها الأطفال في حيلتهم التعليمية وتعليمهم السلوك الحسن.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11526 أفقي 27500 3/4

ويزداد البحث بشكل مستمر عن التردد الخاص بقناة ميكي كيدز لمتابعة الأفلام الكرتونية العربية والأجنبية والتي تتناسب مع الكبار والصغار، فقط عليكم أدخال تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم وتمتعوا بمحتوى المختلف والمتميز.