التخطي إلى المحتوى
متابعة موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 9-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء في دوري المحترفين السعودي الليلة

يبدو موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم هام لدى جماهير الفريقين داخل المملكة العربية السعودية في اللقاء المنتظر والذي سيجمع بينهما ضمن الـ 24 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويحل الاهلى ضيفًا ثقيلا على القادسية خصوصا أنه يقدم نتائج إيجابية منذ بداية الدوري وينافس على اللقب مع الزعيم السعودي “الهلال”، ويدخل الاهلي هذا اللقاء ساعيًا إلى خطف 3 نقاط هامة في مشوار الدوري والتي ستقربه من الصدارة في جدول الترتيب، بينما يسعى فريق القادسية بتقديم أفضل مستوى في هذا اللقاء الصعب لتحقيق الفوز أو التعادل، ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل الأوراق الدفاعية والهجومية لتحقيق أفضل نتيجة ولاسعاد الجماهير.

موعد مباراة الاهلي والقادسية

خاض النادي الأهلي آخر لقاء له أمام الغرافة في دوري أبطال آسيا مرحلة المجموعات وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ويسعى الفريق السعودي بالفوز في اللقاءات القادمة لضمان التأهل إلى الدور الـ 32.

بينما خاض فريق القادسية آخر لقاء له أمام الباطن الجولة الماضية في مباراة كانت مليئة بالأهداف والتي انتهت بفوز القادسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للباطن.

موعد مباراة الاهلي والقادسية:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاهلي ضد القادسية 9 مارس, الساعة 8:30 مساء الأمير سعود بن جلوي

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد  الأمير سعود بن جلوي.

موعد مباراة الاهلي والقادسية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية

سيتم نقل اللقاء على قناة إم بي سي برو سبورت 2 بتعليق المعلق الإماراتي فارس عوض بالإضافة إلى نقل اللقاء على القناة السعودية 2 KSA بتعليق السعودي جعفر الصليح.

إحصائيات الفريقين

يخوض الفريقان الآن التمرينات الأخيرة استعدادا لهذا اللقاء، ومن المنتظر إعلان تشكيل كل فريق خلال الساعات القليلة القادمة.

يعد الأهلي صاحب أقوى هجوم في الدوري حتى الآن، حيث سجل 54 هدف منذ بداية الموسم، ويليه في المركز الثاني فريق الهلال برصيد 41 هدف.

لم يخسر فريق الأهلي في الدوري في العام الجديد، حيث آخر هزيمة له كانت أمام النصر في 29 ديسمبر من العام الماضي، وذلك يوضح النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة خلاف الهلال المتصدر بـ 49 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

الفوز في هذا اللقاء بالنسبة للأهلي يقربه من الصدارة والمنافسة الشرسة مع غريمه الهلال على لقب دوري المحترفين السعودي.

ترتيب هدافي الدوري الدوري السعودي

يعد روني فيرنانديز لاعب فريق الفيحاء هو هداف الدوري حتى الآن برصيد 12 هدف يليه في المركز الثاني عمر السومة لاعب الأهلي برصيد 10 أهداف.

تذاكر اللقاء

أعلن نادي القادسية عن طرح التذاكر من خلال مقر النادي أو من خلال ملعب المباراة، وجاء سعر التذكرة الموحدة 20 ريال للفرد، وإليكم أسعار جميع التذاكر:

أسعار تذاكر المباراة

على الجانب الآخر يخوض فريق الهلال مباراته اليوم أمام الاتفاق في نفس موعد مباراة الاهلي والقادسية، وفي حال تعادل أو خسارة الهلال وفوز الأهلي يجعله يقترب من الصدارة بشكل أكبر.

ساعات قليلة وتنطلق المباراة، ونتابع معكم آخر تفاصيل اللقاء، ونحن في انتظار إعلان تشكيلة كل فريق من قبل كل مدير فني.

متابعة موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 9-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء في دوري المحترفين السعودي الليلة