التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 الترم الثاني رابط مديرية التربية والتعليم الصف الثالث الاعدادي الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2018 محافظة الغربية ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية ظهور النتيجة الخاصة بهم بعد نهاية امتحانات الترم الثاني، ومن المعروف أن محافظة الغربية تعد من آواخر المحافظات التي تظهر فيها نتائج الشهادات سواء كانت الشهادة الابتدائية أو الشهادة الاعدادية، ومن الأسباب التي تؤدي إلى تأخر ظهور النتيجة هي كثرة عدد الطلاب في محافظة الغربية، وأكدت صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن النتيجة لن تظهر على أى موقع إلكتروني سوى الموقع الرسمي لمحافظة الغربية التي تظهر عليه كل عام نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية في الترم الأول والترم الثاني، ويترقب الألاف من طلاب الشهادة الاعدادية ظهور النتيجة الخاصة بهم بعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوعين الماضيين

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

نشرت صفحة مديرية التربية والتعليم بالغربية منشورا اليوم على “فيس بوك”، أشارت فيه عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بالعام الدراسي 2017-2018، وأفادت المديرية أن النتيجة سوف تظهر بداية من الأسبوع القادم على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية ، وأن النتيجة لن تظهر على أي موقع إلكتروني آخر سوى هذا الموقع التي تظهر عليه النتائج كل عام.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في الغربية الترم الثاني

تحديث: أشارت مصادر أن النتيجة ستظهر مساء اليوم الثلاثاء ولكن حتى الآن لا توجد تأكيدات من داخل المديرية على التوقيت الرسمي لظهور النتيجة.

تحديث: سيتم اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الغربية الليلة من قبل المحافظ وسيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغريبة خلال ساعات.

تحديث: حتى الآن لم يتم الإعلان عن النتيجة، من الممكن أن تظهر خلال منتصف الليل أو غدا الأربعاء ولم تصرح صفحة المديرية على الفيس بوك بأي بيان حتى الآن.

تحديث: سيتم الإعلان عن نتيجة الابتدائية اليوم الأربعاء من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وسط ترقب كبير من طلاب وأهالي الصف الثالث الاعدادي.

تحديث اليوم الأربعاء 30-5-2018: تم تأجيل ظهور النتيجة لتكون غدا الخميس بدلا من اليوم الأربعاء، وسيتم اعتماد النتيجة غدا من قبل المحافظ، وغدا الخميس سيكون هو الموعد النهائسي لظهور النتيجة لتصبح المدة الزمنية التي ظهرت فيها النتيجة أسبوعين.

ساعات قليلة ويتم الاعلان عن النتيجة عقب اعتمادها من محافظ الغربية ورفعها على موقع المديرية مباشرة، ومن المتوقع بشكل كبير أن تظهر النتيجة مساء اليوم الخميس وسط ترقب كبير من الطلاب بعد تأجل ظهور النتيجة مرتين.