التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة الأساس 2018 رابط مباشر الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

نتائج شهادة الأساس 2018، قام طلبة وطالبات مرحلة التعليم الأساسي بالسودان بالتقدم لأداء الاختبارات الخاصة بشهادة الأساس 2018 في جميع المدارس والمنتشرة في مختلف مناطق ومحافظات السودان، ولقد تقرر أن تكون الاختبارات الخاصة بطلبة وطالبات التعليم الأساسي 2018 في مستوى الطالب المتوسط حتى يتسنى للجميع تجاوز الاختبارات بكل سهولة ويسر.

نتائج شهادة الأساس 2018

وبالفعل قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بتأمين اللجان الخاصة بالامتحانات في السودان، ومن الجدير بالذكر أنه لم تصدر أية شكاوى حوول صعوبة الامتحانات، ولقد قام وزير التربية والتعليم السوداني بالتصريح بأنه فور أنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول للطلبة والطالبات، سيتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني التابع للوزارة، وذلك باستخدام رقم لجلوس واسم الطالب.

رابط نتائج شهادة الأساس 2018

ولقد تقدم للامتحانات عدد كبير من الطلبة والطالبات لأداء امتحانات مرحلة التعليم الأساسي 2018، وقد وصل عددهم إلى 79 ألف طالب وطالبة من ضمنهم 39 ألف طالب وطالبة من ولاية شمال دارفور، وباقي الطلية والطالبات من ولايات أخرى كالخرطوم وشمال دارفور.

وقد انتهت الامتحانات منذ منتصف شهر مارس 2018 الحالي، وهم الآن في انتظار ظهور النتائج وسط حالة من القلق والتوتر المسيطرة ع الطلبة والطالبات ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس من خلال الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم السودانية.

تحديث: يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس لعام 2018 وذلك فور ظهورها عبر الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم المرفق بعاليه بواسطة رقم الجلوس، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.