التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر أون لاين يلا شوت رابط يوتيوب بدون تقطيع في الدوري السعودي

يلا شوت بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم، مع بداية يوم جديد من عمر الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، نحن على موعد اليوم الخميس الموافق 12/4/2018 مع مباراة جديدة بين كلا من فريق نادي الاتحاد وفريق نادي الرائد، وذلك ضمن مباريات الجولة ال 26 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم لموسم 2017/ 2018 الأسطورة أون لاين.

شاهد مباراة الاتحاد والرائد اليوم

مباراة الاتحاد والرائد اليوم

كورة لايف أون لاين ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي الاتحاد يدخل مباراة اليوم محتلاً المركز الثامن من الدوري، أما بخصوص فريق نادي الرائد فهو يسعى للفوز في مباراة اليوم بكامل جهوده للتغلب على الاتحاد والفوز بالثلاث أهداف الخاصة بالمباراة كورة ستار أون لاين.

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم

رابط يوتيوب بدون تقطيع وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من أبريل من عام 2018 وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة وخمس دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على ارض ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وستقوم قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، لمشاهديها من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع حيث أنها المسئولة عن نقل كافة مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين في كرة القدم بث حي HD بدون تقطيع.