التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوكي كيدز من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث الشهير جوجل، نظرا للمحتوى المتميز التي تعرضه قناة كوكي كيدز للأطفال عبر شاشتها، فهي مهتمة جدا بالأطفال وتعرض لهم محتوى تعليمي يمكن أن يستفيدوا منه في حياتهم التعليمية ومحتوى ترفيهي أيضاً، ولهذا نقدم لكم أحدث تردد لقناة كوكي كيدز.

 قناة كوكي كيدز للأطفال

قناة كوكي كيدز واحدة من ضمن القنوات المهتمة بالأطفال في مصر ودول ا لوطن العربي، انطلقت في عام 2011 في القمر الصناعي نايل سات ويتبعها عدد كبير في الدول العربية، واحتلت قناة كوكي كيدز مكانة كبيرة جدا بين قنوات الأطفال وحققت أعلى نسب مشاهدة نظرا لمحتوى الذي يتناسب جدا مع كافة الأعمار.

تردد قناة كوكي كيدز للأطفال

يستمتع الأطفال في مصر ودول الوطن العربي بما تقدمه قناة كوكي كيدز من أفلام كرتونية ومسلسلات كرتونية ومغامرات توم وجيري التي يعشقها الكبار والصغار، وتقدم القناة عدة برامج تعلم الأطفال الذكاء وأيضاً تعلمهم الرسم وغيرها، وإليكم تردد قناة كوكي كيدز.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11602 أفقي 27500 5/6

قناة كوكي كيدز حققت شهرة واسعة جدا على القمر الصناعي نايل سات، ويبحث الكثيرون عن التردد الخاص بها لمشاهدة الأفلام الكرتونية المتميزة والتي يتم اكتساب الكثير من المعلومات من خلال برامجها الشيقة.